دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-11-14

الأردن يستضيف البطولة العربية لأندية السباحة بالزعانف

الرأي نيوز - قرر مجلس إدارة الاتحاد العربية لأنشطة الغوص والإنقاد اقامة البطولة العربية لأندية السباحة بالزعانف في الأردن خلال شهر آب العام المقبل، بمشاركة عربية واسعة وذلك على مسبح الأمير حمزة بن الحسين الأولمبي بالعقبة، بالإضافة الى بطولة التصوير تحت الماء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مدينة العقبة امس الأحد، بحضور كافة الاتحادات العربية من دول فلسطين والكويت ومصر والإمارات ولبنان والجزائر بالإضافة الى بلد المقر الأردن.

وقال امين عام الاتحاد ومقره العقبة ايمن جبر في تصريح صحفي الاثنين، إن استضافة هذين الحدثين في العقبة يعد مكسبا للرياضة الأردنية ويعزز ثقة الاتحادات العربية بإمكانيات الكوادر الرياضية والفنية الأردنية بإقامة كبرى البطولات العربية في العقبة التي تميزت خلال السنوات الماضية بإقامة البطولة العربية للسباحة بالزعانف الى جانب بطولات مختلفة، لا سيما التصوير تحت الماء وسباقات القوارب الشراعية.

واوضح ان الاجتماع بحث أيضا تطوير الرياضات التي يتبناها وعقد دورات مختلفة للمدربين والحكام في مختلف الألعاب المائية، مشيرا الى ان الاتحاد العربي يتطلع لزيادة مشاركة الدول العربية في عضوية الاتحاد الذي بدأ اخيرا بمخاطبة بعضها لتمكين الصف العربي الرياضي للمشاركة في كبرى البطولات العالمية والدولية الخاصة بالأنشطة الرياضية المائية.

واشار جبر الى ان الدول العربية اتفقت على تشكيل اتحاد اخر وهو " اتحاد غرب اسيا للغوص"، مؤكداً انه تم تشكيل لجنة تأسيسية للاتحاد بناء على توصيات من الاتحاد الدولي للغوص (كماس).

واضاف ان المشاركين وافقوا بالإجماع على ان تكون دولة الكويت مقرا لاتحاد غرب أسيا وانتخاب المهندس طلال السرحان رئيسا للاتحاد، فيما سيتولى فواز زلوم من فلسطين منصب نائب الرئيس ومحمد المغربي من الأردن وخليفة الكعبي من الإمارات وعضوية آنيت خوري من لبنان ، بالاضافة الى ترشيح ايمن جبر من الأردن لمركز الأمين العام، إلى جانب تشكيل اللجان الفنية للبدء بممارسه النشاط الرياضي اعتبارا من بداية العام المقبل.

بترا
عدد المشاهدات : ( 283 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .